Rumored Buzz on تعديل السيارات

Wiki Article



تعتبر أنابيب العادم جزءًا من الجهاز التنفسي للسيارة؛ فكلما كانت تلك الأنابيب تعمل بكفاءة ولا تعاني من انسدادات كانت عملية تشغيل المحرك بصورة أفضل.

السيارات المعدّلة هي سيارات جرى عليها عمليات تحوير أو تغيير لشكل المركبة أو أدائها، ويشمل العديد من التغييرات مثل التغيير في المظهر أو في الجوهر من الداخل أو الخارج، كذلك فهي تشمل التعديلات لشكل السيارة الجمالي.

تأسَّسَتِ في عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ وثمانيةٍ وستين في ألمانيا على يدِ سائقِ الرالياتِ والميكانيكيِّ جونثر إرمستشر.

يجب عليك تقديم شهادة الموافقة في هيئة المواصلات عند تقديم طلب التسجيل للمركبة المعدلة.

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

وتنص القوانين على عدد من التعديلات المسموح بها، بينما يُحظر القيام ببعض التعديلات الأخرى التي تعد مخالفة للقوانين الإماراتية.

يُعتبر تعديل السيارات في مصر من الأمور التي قد تؤدي إلى إلغاء ترخيص السيارة خاصةً إذا كانت تنطوي على مخاطر تتعلق بالسلامة العامة، ومن الأمثلة عليها العجلات الكبيرة والعريضة، أو إجراء تغييرات على هيكل السيارة، والعتبات الجانبية أو الأسبويلر.

كذلك يمكن إضافة العديد من الإضافات المختلفة مثل إعادة تركيب القير بنوعية جديدة رياضية يأتي باللونين الأحمر والأسود، أو تركيب السماعات، أو عدادات ديجيتال وشاشة داخلية، وتنجيد السقف بقماش الشامواه، وتلبيس الستيرنغ بالكانتارا والكاربون فايبر، مع تغيير جميع القطع البلاستيكية إلى قطع أخرى مصنوعة من الكاربون فايبر.

ويختلف حجم هذه الرسوم وفقًا لنوع التعديل الذي ترغب فيه ولحجم السيارة الأصلي.

وتجنب المشاكل والمخاطر الناتجة عن تعديل السيارة بمعدات وطرق غير مناسبة.

تجدر الإشارة إلى أن تحويل السيارة من عادية لكشف يحتاج إلى قطع كثيرة ووزنيات معقدة.

الصفحة الرئيسية تسوق الطلبات سلة الشراء قائمة الامنيات معلومات

ولا يمكن تعديل أي جزء من السيارة إلا بعد استيفاء جميع شروط تقييم اضغط هنا المركبات، والتي تهدف إلى الحفاظ على سلامة جميع مستخدمي الطرق في الإمارات.

تعتبر أنابيب العادم جزءًا من الجهاز التنفسي للسيارة؛ فكلما كانت تلك الأنابيب تعمل بكفاءة ولا تعاني من انسدادات كانت عملية تشغيل المحرك بصورة أفضل.

Report this wiki page